منتديات شباب وشابات المستقبل
اهلا بك عزيزي الزائر/هــــ
نور المنتدى
اذا كنت مسجل من قبل فسارع بالدخول
اما اذا كنت زائر
قدامك طريقين
يا تسجل
يا ما تسجل
اذا ما سجلت
اتشرفنا في وجودك


منتديات شباب وشابات المستقبل

8ســـ.ــنوات - 17ســ,ــنة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 اهداف الوحدت على دهوك العراقي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كرستيانو رونالدو
مشرف you tube
مشرف you tube
avatar

عدد المساهمات : 171
نـــقــاطــي : : 269

تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: اهداف الوحدت على دهوك العراقي    الأربعاء سبتمبر 14, 2011 10:25 pm



الوحدات الأردني يمزق شباك دهوك العراقي ويقترب من المربع الذهبي في الكونفدرالية
الأسيوية
[img][/img]



أثقل فريق الوحدات الاردني شباك ضيفه دهوك العراقي عندما اجتازه بنتيجة (5-1) في المواجهة التي شهدها اليوم الثلاثاء ستاد الملك عبدالله بمنطقة القويسمة في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي وسط حضور جماهيري كبير.

ونجح فريق الوحدات الأردني في حسم بطاقة التأهل الى حد بعيد للدور الاربعة بهذا الفوز الكبير بانتظار لقاء الذي سيجمعهما بالعراق يوم (28) الجاري.

وبالعودة الى اجواء المباراة فان الوحدات أعلن عن نوايا هجومية جادة بحثا عن هدف مبكر يريح الأهداف
معتمدا في انطلاقاته على محمد جمال وعامر ذيب وعيسى السباح وحسن عبد الفتاح، وسنحت له فرصة خطيرة عندما وصلت الكرة للمهاجم محمود شلباية حاول دكها بالشباك لكنها ارتطمت بجسد حارس مرمى دهوك وتحولت لركنية.

وفي الوقت الذي كانت فيه الامور تسير كما يريد الوحدات كان مدافعه بشار يني ياسين يقع بالمحظور عندما لم يحسن تشتيت الكرة كما يجب لينجح مهاجم دهوك حسين كريم في خطف الكرة ويواجه شفيع ويضع الكرة على يمينه معلنا هدف السبق لدهوك العراقي بالدقيقة (15).
https://youtu.be/NvqgMED6wPw

الهدف استفز فريق الوحدات الذي بحث عن استعادة التوازن بهدف التعديل وهو ما كان يتحقق له عندما أطلق لاعبه محمد جمال كرة قوية باتجاه المرمى تصدى لها قائد فريق دهوك خالد بشير بيده ليمنع فرصة هدف محقق لتكن البطاقة الحمراء بانتظاره ويحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء نجح حارس مرمى دهوك علاء قاطع بالتصدي لها بنجاح.
https://youtu.be/c1Oa3jsD3TM


الوحدات واصل هديره الهجومي لكنه عانى من ضعف خياراته الهجومية التي اعتمدت على عكس الكرات الطويلة من الاطراف دون أن يبادر للحظة الى استخدام خيار الاختراق من العمق، كما أظهر استعجالا لحسم المواجهة مبكرا وهو ما أدى الى ضعف تركيز مهاجميه، لتمر الدقائق وينتهي الشوط الاول بالتعادل (1-1).
لم يكن غريبا أن يدخل الوحدات الشوط الثاني بانطلاقة هجومية هادرة بحثا عن التقدم باعتباره يلعب على ارضه وبين جماهيره، لكن الوحدات عانى من صعوبة الدفاعات المركبة لفريق دهوك.

دهوك العراقي اعتمد على الهجمات المرتدة ولكنها لم تشكل الخطورة على دفاع الوحدات في ظل قلة الكثافة لعددية للاعبي دهوك في المناطق الامامية، مما اضطر المدير الفني للوحدات محمد قويض بالزج بورقة عبد الله ذيب مكان عامر أبو حويطي لتعزيز القوة الهجومية رد عليه العراقي اكرم سلمان بالزج بورقة بسام زكي مكان انس حجي، ليسدد عبدالله ذيب من اول لمسة كرة قوية استقرت باحضان الحارس علاء قاطع .

طابع الوحدات الهجومي مع مضي الوقت كان يشهد فاعلية كبيرة في ظل تعدد الخيارات ، ليكون عبدالله ذيب على موعد مع هدف التقدم في الدقيقة (72) عندما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء فسددا بدهاء ارضية استقرت في الشباك.

https://youtu.be/LRgTEtQ7I5A

اجرى المدربان سلسلة تبديلات، وشكل دخول منذر ابو عمارة اضافة قوية لهجوم الوحدات الذي نجح في اختراق دفاع دهوك اكثر من مرة، وكاد حسن عبد الفتاح قريبا من التسجيل عندما سدد كرة قوية تصدى لها حارس دهوك ببسالة اتبعه باسم فتحي بقذيفة هائلة حولها حارس مرمى دهوك لركنية.

ولأن الضغط يولد الانفجار، فإن شلباية كان على موعد لتعويض اهداره لركلة الجزاء وعديد من الفرص عندما انسل داخل منطقة الجزاء ولعب اكرة من فوق الحارس في الدقيقة (86) معلنا الهدف الثالث للوحدات.

ولان دهوك استسلم للواقع ولم يبد اية مقاومة، فان حسن عبد الفتاح نجح في تسجيل الهدف الرابع بعد استثمر كرة عامر ذيب العرضية دكها برأسه ارتطمت بالعارضة واكملت مسيرها داخل الشباك في الدقيقة (89).

https://youtu.be/_nA4w8YU83U

وفي الوقت بدل الضائع كان شلباية ينجح في اضافة الهدف الخامس باستثماره عرضية ابو عمارة ليدكها بقدمه داخل شباك دهوك العراقي لتنتهي المباراة بفوز الوحدات (5-1).

https://youtu.be/X88Y22gRh-c



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اهداف الوحدت على دهوك العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب وشابات المستقبل :: ♠დ♠ you tupe♠დ♠-
انتقل الى: