منتديات شباب وشابات المستقبل
اهلا بك عزيزي الزائر/هــــ
نور المنتدى
اذا كنت مسجل من قبل فسارع بالدخول
اما اذا كنت زائر
قدامك طريقين
يا تسجل
يا ما تسجل
اذا ما سجلت
اتشرفنا في وجودك


منتديات شباب وشابات المستقبل

8ســـ.ــنوات - 17ســ,ــنة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 صوره ومعلومات عن ايبد تتش الجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
# ?????#
زائر



مُساهمةموضوع: صوره ومعلومات عن ايبد تتش الجديد   الخميس ديسمبر 23, 2010 1:45 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسمالله الرحمان الرحيم

انا اقدم لكم معلومات عن ايبد تتش الجديد
عشان تعرفون معلومات عنه وكيف شكله وصورته
يلا نبدا بالصوره:



وهذي المعلومات:

اي بد تتش* وكلا جهازي "نانو" و"كلاسيك" يأتيان مع ثلاث العاب ولائحة وظائف (مانيو) جديدة مصورة مع لمسات اخرى برمجية. ولعل اكثر اعلانات "آي بود" اثارة الشهر الماضي كان الاعلان عن "آي بود توش" iPod Touch الجديد الذي سيطرح في الاسواق نهاية الشهر الحالي.

ولدى طرح "آي فون" في الاسواق في يونيو الماضي حاول الكثير من المخربين ومحاولي التسلل تجاوز المتطلبات وشروط التعاقد الخاصة بشركة "إيه تي أند تي" المقدمة لخدمة الاتصالات، فقد رغبوا في شاشة هذا الهاتف الرائعة التي تعيد تشغيل الفيديو ومزايا "واي- فاي" اللاسلكية الانترنتية، وكذلك نظام التشغيل الشهير الآن، بإصبعين على الشاشة العاملة باللمس. انهم ببساطة لم يكونوا راغبين بالخدمة الهاتفية التي يوفرها. ولم يكن عليهم ان يقلقوا كثيرا، اذ ان جهاز "آي بود توش" الجديد هو تماما ما يريدونه ويرغبونه، اي انه هاتف "آي فون" من دون هاتف. وهو يبدو مشابها تماما الى "آي فون" باستثناء انه اقل سماكة منه بكثير (0.3 بوصة). وهو متوفر بـ8 و16 غيغابايت مقابل 300 و400 دولار. وهناك شاشة تعمل باللمس قياس 3.5 بوصة، وهناك ايضا الشاشة الاخرى Home ذات الايقونات التي يمكن الكبس عليها لفتح التقويم السنوي، والساعة، والآلة الحاسبة، والموسيقى، والفيديو والصور. وهناك ايضا متصفح الشبكة.

وبمقدور جهاز "آي بود" هذا دخول شبكة الانترنت بسرعة من اي نقطة لاسلكية ساخنة. وتتوفر فيه جميع الاساليب الخاصة بتصفح الشبكة التي يحتويها هاتف "آي فون"، اذ ان نقرة واحدة من شأنها فتح وصلة الانترنت، كما ان ادارة لائحة المحتويات صعودا ونزولا تجري عن طريق سحب الاصبع عليها. كما ان النقرة المزدوجة من شأنها توسيع الصفحة وتكبيرها، كذلك فإن قرصها بإصبعين من شأنه تقليصها واعادتها الى حجمها السابق. أدر الجهاز 90 درجة لتدوير صورة الشاشة.

ويحتوي الجهاز على منظار لموقع "يو تيوب" وايقونة لـ"آي تيونز". ولأول مرة يمكن تصفح الكتالوغ (الدليل) والبحث فيه، والإصغاء الى 30 ثانية من النماذج الموسيقية وشراء الاغاني مقابل دولار واحد وتنزيلها مباشرة على "آي بود". ولدى عودتك الى المنزل يمكن نسخ هذه الاغاني ثانية على جهاز كومبيوتر "ماك" او "بي سي". وفي الواقع اذا ما اضطربت عملية التنزيل من جهاز "آي بود" يقوم جهازا الكومبيوتر المذكوران بتنزيل هذه الاغاني اتوماتيكيا. ويجري كل ذلك بسلاسة فائقة وبسرعة وبشكل مرض.

* مآخذ على الأجهزة وكوننا نعتبر "آي بود" عبارة عن هاتف "آي فون" مختزل، يبدو ان "أبل" لم تشأ ان تقتطع الكثير من مميزات الاخير رغم ان بعض الاختزالات كانت سهلة لكون ان "آي بود" ليس هاتفا جوالا. فهو ينقصه مكبر للصوت وسماعة اذن وبطاقة "سيم" وكاميرا و"بلوتوث". ولانه لا يمكنه دخول الانترنت من اي مكان، فقد زالت الحاجة ايضا الى برامج خدمة الاسهم والخرائط وبرامج الطقس والبريد. ومع ذلك يمكن الدخول الى البريد الالكتروني على الشبكة عبر خدمات "جي مايل" و"هوت مايل" و"ياهو".

لكن يبدو ان مبضع "أبل" الجراحي قد شطح بعض الشيء لدى تصميم ازرار التحكم بمستوى الصوت التي تعتبر من الادوات المهمة في جهاز مخصص للاستماع الى الموسيقى. كما ان سماعات الاذن الصغيرة التي تشبه حكاشات الاذن لا تملك ازرارا صغيرة للنقر عليها اسوة بجهاز "آي فون"، التي توقف عملية الاستماع الى الاغاني للحظات، او تغييرها، او تعديل مستوى الصوت وارتفاعه. لذلك فان الاسلوب الوحيد للقيام بذلك هو اخراجه من الجيب واستخدام اليدين لطلب ادوات التحكم الموجودة على الشاشة.

وفي هذا السياق فان تشغيل الموسيقى ليس بذلك المستوى الكامل لكونه اقل مزايا جهاز "آي بود توش" نجاحا، الا ان عرض البرامج التلفزيونية والسينمائية على الشاشة العريضة يبدو رائعا. كما ان امكانية الحصول على آلية كاملة لتصفح الانترنت في جيبك من دون رسم شهري هي مشروع مغر بحد ذاته.


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ونشالله يعجبكم الموضوع

تحياتي لكم......
قائدة مجموعة$$احلى الملكات$$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
▲▼شـرطـيـة ♫ فـلاويـــة▼▲
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 224
نـــقــاطــي : : 339

تاريخ التسجيل : 05/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: صوره ومعلومات عن ايبد تتش الجديد   السبت يناير 01, 2011 6:15 am

عندي واحد منو بس العيوب اللي فيه
ما تقدري تحملي افلام
وماتقدري تحملي الى نص الاغاني وكمان بس ام بي 3
وكل دقيقه الشاحن ينطفي


المشرفه:شرطــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــه فلاويـــــــــــــــــــــــــه
اضغط على الصوره<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loooooooove.yoo7.com
عــــطر
صبيه زؤ
صبيه زؤ
avatar

عدد المساهمات : 136
نـــقــاطــي : : 203

تاريخ التسجيل : 03/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: صوره ومعلومات عن ايبد تتش الجديد   الأحد يناير 02, 2011 12:20 am

يســــــــلمـــــوو

مشكـــــورهـ..
{بنـــــــــوتهـ}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صوره ومعلومات عن ايبد تتش الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب وشابات المستقبل :: ♠დ♠قسم الزوار الخاص ♠დ♠ :: قسم الموبايل العام للزوار-
انتقل الى: